أفضل و أحسن 5 مواقع انترنت مظلم والتي لن تجد مثلها على جوجل ! مع روابط دخولها +18

0

من منا لم يسمع عن شبكة الإنترنت المظلمة ، وهي الجزء الغامض من الإنترنت الذي ليس للجميع. على الأقل ، هذا ما سمعته على الأرجح.
هناك العديد من الشائعات حول ماهية هذا الأمر ولماذا يزور الناس شبكة الإنترنت المظلمة. ومع ذلك ، يجدر تعلم شيء أو اثنين حول هذا الموضوع. من يدري ، ربما ستجد بعض مواقعك المفضلة الجديدة هناك. تابعنا وسنشارك بعضًا من المواقع الرائعة التي اكتشفناها في الزوايا المخفية في الويب المظلم.
تحذير: الدخول إلى الإنترنت المظلم قد يحول حياتك إلى جحيم، نحن لا نتحمل أي مسئولية في حال دخولك لهذا الجزء الخفي من الإنترنت.
1. الويكي المخفي The Widden Hiki

عنوان: URL: http://zqktlwi4fecvo6ri.onion/wiki/index.php/Main_Page
عند بدء تشغيل متصفح تور لأول مرة ، لن يؤدي بك إلى أي مواقع .onion معينة. يوفر Tor طريقة بسيطة (مشفرة) للوصول إلى الويب العادي. من أجل الذهاب على موقع .onion ، سيكون عليك أن تعرف أنه موجود و أن تعرف رابطه. هناك عدة طرق للعثور على مواقع .onion النشطة . واحد منهم يستخدم دليلاً للمواقع، مثل The Hidden Wiki.سوف يذكرك الويب المظلم بالأيام القديمة للإنترنت. يمكنك التنقل فيه باستخدام العديد من فهارس المواقع. والويكي المخفي هو واحد منهم. ستجد هنا مجموعة متنوعة من الروابط لمصادر مختلفة على الويب المظلم. هناك شيء واحد يجب تذكره هنا هو أنه تم تعديله بواسطة رواد الإنترنت المظلم لذا فكر جيدا قبل الضغط على أي رابط. 2. Sci-Hub
عنوان: URL: http://scihub22266oqcxt.onion
Sci-Hub هي منصة ذات مهمة لتحرير و نشر المعرفة العلمية من جميع أنحاء العالم. ستجد في Sci-Hub حوالي 50 مليون ورقة بحثية يمكنك الوصول إليها مجانًا. تأسست في عام 2011 من قبل الكسندرا الباكيان من كازاخستان.وبهذه الطريقة ، حتى إذا لم يكن لدى مؤسسة أو فرد ما ما يكفي من التمويل، فلا يزال بإمكانهم الوصول إلى المعرفة العلمية الجماعية في العالم. من يدري ، ربما يساعد هذا المورد يوما ما في القضاء على الأمراض، والجفاف، والجوع.إذا كنت من محبي العلوم أو هل كنت تبحث عن بعض المعلومات المحددة المتعلقة ببحثك أو ربما تعتقد فقط أن المعرفة يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع. قد يكون Sci-Hub المكان المناسب لك.
3. Blockchain ل Bitcoins :

عنوان: URL: https://blockchainbdgpzk.onion/
إذا كنت لا تعرف كيف تعمل Bitcoin أو لا تملك أي تشفير، فلا تتردد في تخطي هذا. أما بالنسبة للمهتمين ، فإن واحدة من أشهر محفظات Bitcoin عبر الإنترنت لديها عنوان URL .onion (ولديها أيضًا شهادة HTTPS).إذا كنت تريد الاحتفاظ بـ Bitcoins الخاص بك بشكل مجهول لسبب ما ، فهذا هو المكان المناسب لك.
4. SoylentNews
عنوان: URL: http://7rmath4ro2of2a42.onion/
SoylentNews هو موقع تجميعي للأخبار حيث لا يمكنك فقط قراءة ولكن أيضا مناقشة الأخبار على العلوم والسياسة والتكنولوجيا وغيرها. يتم تشغيل الموقع من قبل متطوعين وهو يعتمد على الزوار. يمكن للمستخدمين إرسال وتقليد القصص والمشاركات.
يهدف SoylentNews لتوفير منصة للعثور على الأخبار ومناقشة الموضوعات ذات الصلة بحرية، دون رقابة. كما يشيرون إلى حماية حرية الصحافة وحرية التعبير كأهدافهم الرئيسية. قد تجد هذا الموقع مفيدًا إذا شعرت بالتعب من وسائل الإعلام الشائعة.
5. ProPublica
عنوان: URL: https://www.propub3r6espa33w.onion/
من المحتمل أن يكون ProPublica هو أول منفذ إخباري رئيسي أطلق إصدار ويب مظلم من موقعه في عام 2016.ProPublica هي منظمة إخبارية غير ربحية تهدف إلى "كشف انتهاكات السلطة والخيانة للثقة العامة من قبل الحكومة، والأعمال التجارية، وغيرها من المؤسسات، وذلك باستخدام القوة الأخلاقية للصحافة الاستقصائية." لماذا هم على الشبكة المظلمة؟ وفقا ل ProPublica ، فإن السبب الرئيسي هو تزويد قرائها بطريقة أكثر سرية.إذا كنت قد قرأت بالفعل ProPublica أو كنت مهتمًا بالصحافة الاستقصائية، فقد ترغب في التحقق من البودكاست الخاصة بهم حول سبب انضمامهم إلى الويب المظلم وكيف يمكن للقراء الاستفادة منه.
المصدر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.