أفضل 15 شبكة اعلانية للناشرين

6

تعد ميزة تحقيق الدخل من المدونة الهدف الاساسي لكل مدون.

ومع ذلك ، يجب عليك أولاً التعرف على طرق تحقيق الدخل من المدونات.

بعد قولي هذا ، لديك عدد كبير من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من مدونتك.

و من أفضل الطرق تلك هي أن تصبح ناشرًا.

لهذا ، يجب عليك تشغيل إعلانات على مدونتك. يتم عرض هذه الإعلانات بواسطة شبكات الإعلانات ، لذلك يجب عليك الانضمام إلى شبكة إعلانات أو شبكات إعلانات.

في واقع الأمر ، هناك الكثير من شبكات الإعلانات . لذا ، فإن القرار الكبير لك هو اختيار شبكة (شبكات) إعلانية قوية يمكنها تحقيق أعلى عائد لك.

أدرك تمامًا أن اختيار أفضل شبكات الإعلانات ليس مهمة سهلة. خاصة للمدونين الجدد الذين يبذلون محاولتهم الأولى في النشر على الإنترنت.

وهذا هو السبب الذي دفعني إلى الخروج بهذا الموضوع حيث أدرج أفضل شبكات الإعلانات للناشرين .

هنا ، يجب أن تفهم أن الناشرين هم مدونون أو أصحاب مواقع ويب يريدون عرض إعلانات على مدوناتهم أو مواقعهم على الويب لتحقيق الأرباح.

ثم ، هناك أنواع مختلفة من شبكات الإعلان. بعض تلبي نوع معين من الإعلانات وغيرها تعطيك خيار وجود أنواع مختلفة من الإعلانات على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

بشكل عام ، تقدم شبكات الإعلانات الإعلانات النصية وإعلانات التكلفة لكل ألف ظهور وإعلانات تكلفة النقرة وإعلانات البانر والإعلانات المنبثقة وإعلانات تكلفة الاكتساب وإعلانات CPS والشبكات الإعلانيةللاكتساب والإعلانات المحلية . يتخصص البعض في نوع معين من الإعلانات ، ويقدم مجموعة أخرى من الإعلانات.

لا توجد طريقة واقية من الحكم على أي شبكة إعلانية تناسبك. يجب عليك تجربة شبكات الإعلانات لمعرفة تلك التي تحقق أعلى إيرادات لمدونتك أو موقعك على الويب.

هنا ، اخترنا بعضًا من أفضل شبكات الإعلانات للمدونين والتي تكون آمنة وجديرة بالثقة ، وتمنحك أفضل فرصة لاستثمار مدونتك أو موقعك على الويب. فهي تخدم ملايين مرات الظهور اليومية للإعلان ، ولديها شبكة كبيرة من المعلنين والناشرين ، وتوفر المال اللائق للناشرين.

لذلك ، إذا كنت تريد تحقيق الدخل من مدونتك ، فيجب عليك اختيار أفضل شبكات الإعلانات. ستمنحك القائمة الكثير من الخيارات وتسهّل عليك اختيار أفضل شبكة إعلانات لمدونتك أو موقعك على الويب.

هذه الشبكات ليست من أنواع محددة من الإعلانات قمنا بإدراج شبكات الإعلانات الأعلى من خيارات الإعلان المختلفة. لدينا قائمة المحتويات التقليدية شبكات CPM ، POP-UP / POP والتي سوف تساعدك على تحقيق دخل من موقع الويب الخاص بك أو المدونة بطرق مختلفة.

الآن ، دعنا ننتقل ونرى بعض أفضل شبكات الإعلانات للناشرين .

أعلى 15 شبكات الإعلان للناشرين / المدونين

1. جوجل ادسنس

جوجل ادسنس معترف بها كأكبر وأفضل شبكة إعلانية على الإنترنت في العالم. والأهم من ذلك أنها مجانية وتوفر لك فرصة كسب المال عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.
ومع ذلك ، للحصول على موافقة جوجل Adsense ليست سهلة. يجب عليك اتباع إرشادات الجودة من Adsense للحصول على الموافقة.

وهو معروف بشكل خاص بتقديم إعلانات تكلفة النقرة وإعلانات التكلفة لكل ألف ظهور. ويعرض إعلانات الجوال وإعلانات الفيديو وإعلانات نتائج البحث والإعلانات الصورية وإعلانات البانر. الإعلانات ذات صلة بالمحتوى الخاص بك. يمكنك اختيار نوع الإعلانات التي تناسب موقعك على الويب بشكل أفضل. لديها أكبر شبكة من المعلنين عبر الإنترنت. تأكد من أن الإعلانات الأكثر ارتفاعًا يتم نشرها على موقعك على الويب فقط ، وبذلك تحصل على أقصى استفادة لإعلاناتك.

جوجل ادسنس الاعلانية الشبكة

2.Propeller Ads

إعلانات Propeller هي إحدى أسرع شبكات إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور تطوراً. يوفر تنسيقات إعلانات متعددة. تسهل عليك إعلانات المروّط اختيار أفضل حملة إعلانية أفضل أداء. يقدم نماذج إعلانات متنوعة مثل CPM و CPC و CPA و CPL. وهو يضمن جودة عالية للإعلان عن طريق إجراء اختبارات يدوية للمعلنين. فهو يوفر للناشرين عوائد في الوقت المحدد ، وتقارير مفصلة في الوقت الفعلي ، ومدير حساب شخصي. وهي تسعى لتوفير أعلى إيراد لكل زائر. لديها العديد من حلول الإعلان على الشبكة الإعلانية.

شبكة إعلانات الإعلانات المروحية

3. Revcontent

Revcontent واحدة من أكثر شبكات الإعلانات المدمجة انتقائية والأكثر امتيازًا في العالم. نمت لتصبح واحدة من أكبر منصات توصية المحتوى على شبكة الإنترنت. ويقدم حاليًا 100 مليار توصية محتوى شهريًا في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن Revcontent انتقائي للغاية في اختيار الناشرين. وهو يدعم إعداد تقارير شفافة وخيارات سهلة التخصيص للناشرين.

Revcontent Ad Network

4. Infolinks

تعد Infolink إحدى أفضل شبكات الإعلانات التي تتيح للناشرين تحقيق الدخل من موقعهم على الويب إلى المستوى الأمثل. وهو يوفر بشكل أساسي إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور داخل نص. لذلك ، إذا كان لديك موقع يستند إلى نص أو مدونة ، فقد يكون Infolinks خيارًا رائعًا لتوليد الأرباح عن طريق الإعلان على موقع الويب الخاص بك.

لا تغطي المساحات ، لذلك يمكنك استخدام إعلانات بانر أخرى من شبكة إعلانات أخرى لتحقيق أرباح لمحتوى الموقع. يتم استهداف الإعلانات Infolinks لأي كلمة رئيسية ذات صلة من محتواك. ليس لديهم الحد الأدنى من متطلبات حركة المرور للناشرين. تعمل Infolinks مع أكبر المعلنين في العالم مثل Facebook و Amazon و eBay و Microsoft وما إلى ذلك.

Infolinks Ad Network

5. شبكة Adsterra

Adsterra هي عبارة عن شبكة إعلانات متميزة شائعة للغاية والتي تخدم ما يصل إلى 50 مليار مرة ظهور للإستهداف الجغرافي في الشهر. يوفر نماذج الإعلانات مثل CPC و CPM و CPA. ويوفر حلولاً إعلانية مبتكرة للمعلنين على شبكة الإنترنت والمحمول والناشرين في جميع أنحاء العالم.

يدعم Adsterra الناشرين من جميع القطاعات ويضمن تحقيق الدخل من مستودع الإعلانات. فهو يوفر أشكال إعلانات متنوعة للويب والمنصة المتنقلة بما في ذلك إعلانات بانر الشاشة ، والإعلانات البينية ، والنوافذ البانورامية ، والروابط المباشرة ، وشرائح التمرير ، و Pushup. تضمن أعلى جودة ممكنة للأمان والأمان. يحصل الناشرون على دفعات في موعدها.

Adrera Ad Network

6. Media.net

Media.net هي واحدة من أكثر شبكات الإعلانات شعبية للناشرين. ويوفر فرصة رائعة للناشرين لتحقيق أقصى عائد من المحتوى عبر الإنترنت. لديها واحدة من أكبر مجموعات المعلنين في العالم. يقدم Media.net الإعلانات السياقية. كما يدعم أيضًا الإعلانات البينية لسطح المكتب والإعلانات المحلية المضمّنة في المحتوى وإعلانات الجوال التي يتم إرساءها. ويضمن معدل تعبئة بنسبة 100٪ عبر جميع أشكال الإعلانات والشرائح. بعض من ناشريها تشمل رويترز ، إسكواير ، إيلي ، فوربس ، كوزموبوليتان ، إلخ.

شبكة إعلانات Media.net

7. RevenueHits

RevenueHits هو شبكة إعلانات PPC و CPM للناشرين. ويستخدم تقنية عرض الإعلانات السياقية والجغرافية لاستهداف الإعلانات على مواقع الويب ومواقع الجوال والوظائف الإضافية وشريط الأدوات والأدوات والمزيد. إنها تخدم أكثر من مليار مرة ظهور للإعلان كل يوم وتوفر معدل تعبئة بنسبة 100٪ عبر جميع المواقع الجغرافية. بالإضافة إلى الإعلانات الصورية ، تمكّن RevenueHits أيضًا الناشرين من تحقيق الدخل من مواقعهم باستخدام النوافذ المنبثقة والإعلانات النصية والتطبيقات وعناصر واجهة المستخدم والتنسيقات المخصصة الأخرى.

RevenueHits Ad Network

8. Bidvertiser

توفر شبكة Bidvertiser الإعلانية للناشرين نموذجًا مفيدًا لتحقيق الدخل. بصرف النظر عن توفير نموذج PPC الإعلاني ، حيث يكسب الناشر النقود عند النقر على الإعلان ؛ يحقق الناشر أيضًا أرباحًا إضافية عندما تؤدي النقرة إلى تحويل (بيع).تدعم Bidvertiser العديد من أشكال الإعلانات مثل إعلانات البانر والمستطيلات وناطحات السحاب والجوّال وما إلى ذلك. كما تجعل واجهة إعداد التقارير الخاصة بها عملية مراقبة أداء الإعلانات أمرًا سهلاً. تعرف على نسبة النقر إلى الظهور والمبلغ الذي حصلت عليه بالإضافة إلى المعلومات الأخرى.

شبكة إعلانات Bidvertiser

9. Clicksor

Clicksor هي شبكة إعلانات في كندا. تخدم أكثر من 900 مليون مرة ظهور للإعلان على مواقع شبكة الناشرين. ويقدم أشكال إعلانات متنوعة بما في ذلك إعلانات البانر والإعلانات النصية والإعلانات البينية والوسائط الغنية وإعلانات الطبقة والإعلانات المنبثقة والنوافذ المنبثقة وما إلى ذلك. وهي عبارة عن شبكة تستند إلى عروض الأسعار وتكلفة كل ألف ظهور.

تفاصيل أخرى:
ناشر متطلبات المرور: لا يوجد
حد أدنى للعوائد: $ 50
طريقة الدفع: شيك إلكتروني ، تحويل مصرفي ، Paypal

Clicksor Ad Network

10. PopAds

تعد PopAds بشكل أساسي شبكة إعلانية منبثقة. إنها شبكة إعلانية سريعة وفعالة وآمنة. يمكن للناشرين تحقيق الدخل من زيارات مواقع الويب من خلال إعلانات النوافذ المنبثقة عالية الجودة. تقدم أسعارًا مناسبة للناشرين الذين يعتمدون على حركة المرور على الويب ومحتوى موقع الويب. كما يوفر الدعم المثالي كذلك.

PopAds Ad Network

11. AdCash

AdCash هي شبكة إعلانية رائدة تقدم إعلانات عالية الجودة من العلامات التجارية الرائدة في نماذج التسعير الفعالة المصممة لزيادة الأرباح من موقع الويب الخاص بك. وهو يدعم نماذج الإعلانات مثل CPC و CPM و CPA. لديها مخزون إعلان كبير. تتضمن تنسيقات العرض العرض التقديمي ، والخلفية ، والإعلاني ، والموقع أسفل ، والتذييل ، والمزيد. لا يوجد حد أدنى من متطلبات الحركة للناشرين.

AdCash Ad Network

12. Max Bounty

ماكس باونتي هي شبكة تسويق رائدة للأداء. وهو يربط جهات التسويق التابعة الموثوقة والمهرة بالمعلنين ذوي الأجور المرتفعة على أساس تكلفة الاكتساب. وهي واحدة من أكبر الشبكات التابعة التي يمكنك الوثوق بها لكسب المزيد ، سواء كجهة تابعة أو كمعلن. وهي تعمل مع أفضل المعلنين والشركات التابعة في هذه الصناعة وبالتالي الحد من الاحتيال وتخفيف المخاطر.

ماكس باونتي الإعلان الشبكة

13. ShareASale

ShareASale هي شبكة شائعة التكلفة لكل شبكة بيع. لديها نموذج الأعمال الأخلاقية وشفافة ، والتكنولوجيا الفعالة ، ومنصة شبكة موثوقة. كانت تعمل بنجاح لأكثر من عشر سنوات. وهو يدير منصة تسويق تابعة متقدمة مع شبكة قوية من المعلنين والشركات التابعة.

شبكة إعلانات ShareASale

14. Chitika

تعتبر Chitika واحدة من أكبر شبكات الإعلانات التي تضم أكثر من 300000 ناشر. يقدم الإعلانات على نموذج تكلفة النقرة. عملية الموافقة على الناشرين الجدد سهلة للغاية. علاوة على ذلك ، لا يوجد لديه الحد الأدنى من متطلبات الحركة. مع Chitika ، يمكنك كسب المال إذا كان لديك حركة المرور. فإنه يوفر لك المزيج الصحيح من الإعلانات مع العطاءات في الوقت الحقيقي. فهي توفر لوحة تحكم ناشرًا عبر الإنترنت يمكنك من خلالها مراقبة مرات ظهور إعلاناتك والأرباح بسهولة. Chitika يتطور باستمرار ويبذل كل جهد ممكن لتحقيق أقصى قدر من العائد.

Chitika Ad Network

15. BuySellAds

BuySellAds هي شبكة إعلانية أخرى مجزية تربط الناشرين والمعلنين. فهو يسمح للناشرين بتحديد سعر المساحة الإعلانية على موقع الويب أو المدونة. يمكن للمعلنين الوصول مباشرةً إلى الناشرين على BuySellAds. يتم عادةً عرض الإعلانات على نموذج CPM. وهي تعمل كسوق للناشرين والمعلنين لشراء الإعلانات وبيعها. ومع ذلك ، فإن عملية الموافقة عليها صعبة للغاية. الحد الأدنى لمتطلبات عدد الزيارات هو 15 ألف زائر شهريًا. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا ، وطريقة الدفع هي Paypal.

BuySellAds Ad Network

نأمل أن يثبت العرض التقديمي – أفضل شبكات الإعلانات للناشرين – أهمية كبيرة بالنسبة لك في اختيار شبكة الإعلانات المناسبة.

نقل بتصرف

شارك تعليقاتك معنا.

6 تعليقات
  1. أسامة حمدي يقول

    أشهرهم شبكة (جوجل أدسنس).

    1. Y-Akram يقول

      نعم اكيد

      لذلك تم وضعها الاولى

  2. عبد الله يقول

    من فضلك لدي سؤال بالنسبة للشبكات التي تدعم cpc و cpm هل تدعمهم جميعاً ام فقط واحدة أقصد هل تعطي الارباح من النقرة و العائد لالف ضهور ام واحد فقط؟

  3. Y-Akram يقول

    عليك ان تختار احدى الطريقتين

  4. hamada يقول

    ممكن افهم من حضرتك اقوي المواقع التي تحتسب الزيارات فقط وليس النقر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.