أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018 (اندرويد & ايفون)

0

أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018 (اندرويد & ايفون)

الكثير من طرق التعارف اليوم اصحبت تعتمد بشل كبير على الانترنت ، حيث أن أغلب الناس اصبحوا يتعرفون على بعضهم البعض ضمن مواقع او تطبيقات التواصل الإجتماعي أو تطبيقات التعارف .

و تنقسم تطبيقات التعارف إلى نوعين ، النوع الأول هو تطبيقات تتيح لك إمكانية التواصل مع الآخرين بهدف مناقشة مواضيع معينة أو تعلم مهارة مثل لغة أو غيرها ، و النوع الثاني هو تطبيقات التعارف التي تتيح التعارف بهدف الإرتباط العاطفي أو الزواج .

و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن النوع الثاني حيث سوف نعرض عليك افضل 5 تطبيقات للتعارف و الزواج في عام 2018 .

1 – تطبيق TINDER

أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018

لا يمكن ابدا ان نبدأ قائمة افضل تطبيقات التعارف و الزواج دون ان نبدأ بالحديث عن تطبيق TINDER و الذي يحتوي على أكبر عدد من حيث المستخدمين .

حيث تزيد نسبة مستخدمي هذا التطبيق عن 150 مليون مستخدم نشط من كافة أنحاء العالم ، و سواءا كنت ترغب في التعارف مع اشخصا اجانب أو عرب فإن تطبيق TINDER سوف يوفر لك ما تبحث عنه .

تحميل تطبيق TINDER

2 – تطبيق Feeld

أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018

تطبيق Feeld هو واحد من تطبيقات التعارف و الزواج الشهيرة جدا حيث يوفر ايضا وسيلة للتعارف مع اشخاص جدد من مختلف دول العالم و هو مجاني تماما و سهل الإستخدام حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Feeld

3 – تطبيق Hinge

أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018

من بين تطبيقات التعارف الرائجة ايضا هو تطبيق Hinge .

و الذي يهدف إلى توفير بيئة للتعارف بين النساء و الرجال بهدف الزواج وو هو يعتبر وجهة الأجانب العزاب حيث أن اكبر نسبة من مستخدميه من دول أجنبية و ليست عربية ، و هو متوفر للآندرويد و ايضا الآيفون .

تحميل تطبيق Hinge

4 – تطبيق Coffee Meets Bagel

إذا كنت تشعر بالوحدة أو الملل و ترغب في التعارف مع اشخاص جدد و الجلوس مع أحدهم في مقهى لتناول كوب من القهوة الساخن و تبادل اطراف الحديث فإن تطبيق Coffee Meets Bagel يتيح لك التعارف مع الآخرين بهدف اللقاء بهم في مقهى و التعرف عليهم و يعتبر من التطبيقات الشهيرة جدا .

تحميل تطبيق Coffee Meets Bagel

5 – تطبيق bumble

أفضل 5 تطبيقات أجنبية للتعارف و الزواج في 2018

آخر تطبيق معنا هو تطبيق bumble .

و هو من تطبيقات التعارف و الزواج الشهيرة و الشعئة جدا و من أفضلها صراحة ، حيث يحتوي على عدد كبير من المستخدمين له و كل ما عليك فعله هو تحميله و إشاء حساب خاص بك عبر رقم الهاتف ثم الشروع في التعارف مع اشخاص جدد .

تحميل تطبيق bumble

Original Article

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.