بنك السلام الجزائر يطلق بطاقة visa الدولية

0

 

أطلق مصرف السلام الجزائر بطاقة الدفع “السلام فيزا” الدولية، في إطار إستراتجيته لتزويد عملائه بكل الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتسهل عليهم استخدام أموالهم بكل أمان وراحة.

وحسب بيان للمصرف، فإن خدمة “السلام فيزا” تمنح للعملاء فرصة القيام بالعديد من العمليات البنكية، على غرار السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي الحاملة لشارة  “فيزا” 7 أيام 7 وعلى مدار الساعة محليا ودوليا، بالإضافة إلى تسديد المشتريات لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية التابعة لشبكة “فيزا” والدفع عبر الانترنت للسلع والخدمات على المستوى الدولي.

ويعرض مصرف السلام الجزائر على عملائه ثلاث أنواع من البطاقات متمثلة في بطاقة السلام فيزا مسبقة الدفع، السلام فيزا الذهبية والسلام فيزا بريميوم ويشترط على متعامليه الراغبين في هذه الخدمة فتح حساب مصرفي على مستوى أحد فروع المصرف بالدينار الجزائري وآخر بالعملة الأجنبية.

ويمكن للمتعاملين استعمال هذه البطاقات لتسديد مشترياتهم المنجزة عبر المواقع التجارية الالكترونية باستعمال رقم CVV2 والرقم السري المتغير OTP الذي يرسل إلى حاملها عبر الرسالة القصيرة، كما يتطلع مصرف السلام-الجزائر إلى إطلاق المزيد من المبادرات الجديدة التي تسهم في إثراء تجربة عملائه بخدمات بنكية مبتكرة وأصيلة.

وموازاة مع ذلك، يعتزم مصرف السلام الجزائر مضاعفة عدد فروعه لتصل إلى 17 فرعا، حيث سيتم افتتاح فرعين جديدين على مستوى ولاية الجزائر (سطاوالي، سيدي يحيى وشارع حسيبة)، كما أن هناك ستة مشاريع فروع قيد الإنجاز على مستوى الوطن (أدرار، بسكرة، عين وسارة، باتنة، عنابة ومسيلة) وذلك في إطار إستراتيجية توسيع شبكة المصرف المذكور سعيا لمرافقة برنامج الحكومة لتنمية الاقتصاد الوطني

المصدر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.