تعبئة الوقود وشراء تذاكر الطائرات بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر

0

سيتكمن زبائن مؤسسة بريد الجزائر الحائزين على البطاقة الذهبية من الاستفادة قريبا من خدمات جديدة، منها تعبئة الوقود وئراء تذاكر الطائرات خلال الأسابيع القادمة.

وحسب ما أورده موقع “النهار أونلاين” عن مصدر له داخل مؤسسة بريد الجزائر، فإن هذه الأخيرة بصدد إبرام عقد شراكة مع شركة نفطال، لإتاحة خدة دفع ثمن تعبئة الوقود عبر البطاقة الذهبية، حيث لن يخرج شكل الخدمة عن أحد مقترحين اثنين، إما استعمال البطاقة الذهبية مباشرة في الموزعات أو عن طريق سحب مبلغ مالي من رصيد الزبون تلقائيا.

وحسب المصدر نفسه فإن الحائزين على البطاقة الذهبية سيحصلون على تسهيلات جديدة في قطاع النقل، إذ سيكون بإمكانهم شراء تذاكر الرحلات الجوية الداخلية والخارجية عن طريق الدفع الإلكتروني، بمجرد الحجز وتأكيد الرحلة من قبل شركة الخطوط الجوية التي حجزوا رحلاتهم عندها.

وستشرع بريد الجزائر قريبا في عملية تركيب أجهزة TPE للدفع الإلكتروني عبر مختلف المساحات التجارية في كل الولايات، خاصة تلك المتواجدة في المدن الكبرى، على أن تتم العملية قبل شهر رمضان القادم، وهي التي ستشهد تركيب 50 ألف جهاز TPE في المرحلة الأولى، والتي ستخص الشركات العومية والخاصة والفضاءات التجارية، فيما سيكون هنالك مراحل أخرى لتعميم التقنية أكثر.

وفي سياق آخر، ستسمح البطاقة الذهبية لزبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس من اعبئة أرصدته الهاتفية عن طريق خدمة “أرسلي” باستخدام الالبطاقة الذهبية ودون دفع أي عمولة إضافية، عكس ما هو معمول به في المحلات.

وبموجب اتفاقية ستوقع بين بريد الجزائر وموبيليس، سيتمكن كل زبائن من مؤسسة بريد الجزائر أيضا من صب رصيد من حساب بريدي معين إلى رقم هاتف آخر باستعمال البطاقة الذهبية.

وينتظر كذلك أن تتم توسعة الاتفاقة لتشمل باقي متعاملي الهاتف النقال “أوريدو و جيزي” في مرحلة ثانية، إذ ستتيح هذه الخدمة للعملاء تعبئة أرصدتهم الهاتفية مباشرة من منازلهم باستعمال البطاقة الذهبية.

وكماهو معروف، فإن هذه الخدمة تمكن زبائن اتصالات الجزائر من تسديد فواتير الهاتف الثابت وخدمة الأنترنت من دون اللجوء إلى الوكالات التجارية للمؤسسة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.