خدمة تلقي الفواتير الهاتفية عبر الرسائل النصية القصيرة والالكترونية

0

تدعو اتصالات الجزائر زبائنها للاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو التقدم إلى أقرب وكالة تجارية  من أجل تقديم وتسجيل رقم هاتفهم النقال “موبيليس” و “أوريدو” للاستفادة من خدمة تلقي الفواتير الهاتفية عبر الرسائل النصية القصيرة والرسائل الالكترونية، كما أوضح اليوم الاثنين بيان من اتصالات الجزائر .

وأوضح ذات البيان أن هذا المتعامل العمومي في مجال “الهاتف النقال والثابت”يضع تحت تصرف الزبائن خدمة استقبال الفواتير الهاتفية ومبلغ فاتوراته الهاتفية وتاريخ آجال تسديدها عبر الرسائل النصية القصيرة والرسائل الالكترونية على خطهم الهاتفي “موبيليس” أو “أوريدو”.

ويندرج هذا المسعى يضيف ذات البيان، ضمن “تحسين اتصالات الجزائر علاقاتها مع زبائنها باستمرار”ولذلك تدعو زبائنها للاستفادة من هذه الخدمة بالتقرب من وكالته التجارية من أجل تقديم وتسجيل رقم هاتفهم النقال .

كما تدعو اتصالات الجزائر زبائنها إلى “الاستفادة من هذه الخدمة التي تبقيهم  على اطلاع بالخدمات والعروض الترويجية الجديدة التي تطلقها المؤسسة دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالة التجارية” .مؤكدة مرة أخرى من خلال هذه الخدمات الجديدة التزامها “بتعزيز استراتيجيتها للتقرب أكثر من زبائنها من أجل تلبية متطلباتهم والاستجابة لتطلعاتهم على أحسن وجه”.

واج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.