قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

0

عبارة تم تعطيل حسابك في جوجل أدسنس أو حظره مؤقتا تعتبر هذه الجملة مألوفة لدي أصحاب المواقع والمدونات الشخصية، ومن المؤكد أن هذا لن يكون خبر جيد أن تصل لك هذه الرسالة إلى بريدك الإلكتروني ولكن من سوء الحظ أن هذه الرسالة تصل إلى الكثير من المواقع الإلكترونية يوميا سواء بسبب خطأ معين في نظام جوجل، أو بسبب انتهاك المواقع لسياسة الأستخدام الخاصة بجوجل ولهذا السبب سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس.

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

موقع Media.net

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

إذا كنت تبحث عن بديل لأدسنس فالأكثر شيوعا إليك The Adsense for Yahoo and Bingهي شبكة Media.net وهي عبارة عن شركة تكنولوجية مميزة في مجال تطوير منتجات الدعاية الرقمية، حيث يوجد بها أكثر من 500 موظف في الكثير من المراكز في مختلف أنحاء العالم ومنها مدينة دبي. حيث تعتبر شبكة Media.net هي ثاني أضخم شبكة إعلانات بعد جوجل أدسنس وهي تقوم بإدارة برنامج الإعلانات كل من ياهو وبينج، كما أن موافقتها من أجل الاشتراك في البرنامج الإعلاني لا تستغرق سوى أكثر من يومين وهذا يعني أنك لست بحاجة إلى الإنتظار بالأيام والأسابيع مثل أدسنس.

موقع Infolinks

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

هذا الموقع يعتبر من أفضل بدائل أدسنس المناسبين وهي واحدة من أكبر شركات تحقيق الدخل في العالم اليوم حيث أنه يساعد 200 الف ناشر في مختلف أنحاء العالم من 128 دولة على كسب الأموال من المساحة الإعلانية الغير مستخدمة على مواقعهم، حيث يمكنك دمج الإعلانات مع المحتوي بشكل مثالي لا يتعارض مع تجربة المستخدم كما أن نظامهم مفتوح لأي ناشر سواء موقع كبير أو صغير وتستطيع أيضا إختيار المعلنين بكل عناية وهذا السبب الذي يجعلهم يعملون مع علامات تجارية كبيرة معروفة مثل أمازون وأيباي وفيسبوك وعلى اكسبريس وغير ذلك.

موقع PopAds

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

هي عبارة عن شبكات إعلانات منبثقة pop ups/unders ولكنها ليست بهذا السوء حيث أن معدلات الربح بها عالية ويمكنهم الدفع يوميا إذا كنت تكسب أكثر من 5 دولار أو أكثرمن موقعك يوميا، كما أن موافقتهم سهلة وسريعة.

موقع RevContent

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

هو عبارة عن شبكة إعلانات كبيرة يوجد به مجموعة من أفضل الإعلانات مع معايير عالية الجودة كما أن إعلاناتها تندمج بشكل جيد في المقالة وهي أفضل من البانر الإعلاني وهذا لكي تظهر مثل مقالات ذات صلة، وهي تتميز بأرتفاع سعر النقرة بها حيث تصل إلى 10 سنت ويوجد بها شبكة واسعة من المعلنين في مختلف أنحاء العالم. وهذا الذي يجعل هذا الموقع هو من أفضل بدائل أدسنس وهو أستخدامه من قبل بعض المواقع في العالم مثل PCworld و Forbesوأيضا سهولة إضافة إعلاناته على الرغم من وجود أي شبكة إعلانات أخرى.

موقع PropellerAdsMedia

قم بالتعرّف على أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس
هي عبارة عن أكبر شبكة إعلانات منبثقة في الوقت الحالي حيث بدأت عام 2011 ولكنها سرعان ما تطورت وأصبحت من أكبر شبكات نظام CPM، ولذلك عزيزي القارئ إذا كنت تمتلك موقع بأحد هذه المجالات سواء ترفيه أو فيديو وأفلام أو العاب أو برمجيات أو مواعدة ومقامرة تستطيع أن تكسب المال من PropellerAds Mediaأكثر من أدسنس، وإذا كان لديك زوار يأتون إلى موقعك من الهواتف المحمولة فسوف تكون هذه الشبكة أفضل من أدسنس حيث يمكنك تحقيق دخل جيد من التطبيقات وخدمات الهاتف الذكي الأخرى.اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة، كما أدعوكم لزيارة موقعي المتواضع درويدتيك.

 

المصدر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.