PayPal ستبدأ في الاحتفاظ برسوم المبيعات عند إجراء عمليات الاسترداد

0

 

أدت سياسة رد الأموال الجديدة الخاصة بـ PayPal إلى زيادة عدد البائعين

البائعين غاضبون لأن PayPal تقول إنها ستبدأ في الحفاظ على رسوم المبيعات عند إجراء عمليات الاسترداد

أعلنت PayPal عن بعض التعديلات على اتفاقية المستخدم الخاصة بها والتي لم تتراجع بشكل جيد. من 7 مايو ، لن تقوم الشركة برد رسوم البائع عندما يسأل المشتري عن أموالهم.

تعتبر PayPal منصة الدفع الفوري للعديد من البائعين الصغار منذ أن تم الترويج لها على eBay وغيرها من الأسواق عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، عندما يقوم شخص ما ببيع سلع أو خدمات ، يتم فرض رسوم ثابتة على المعاملة ، بالإضافة إلى عمولة على أساس النسبة المئوية على البيع. إذا طلب أحد العملاء استرداد الأموال ، فسيتم إرجاع كل شيء ما عدا رسوم المعاملة الصغيرة ، ولكن الآن قالت PayPal إنها ستحتفظ برسوم البائع ، مما تسبب في غضب المستخدمين.

و التغييرات المقترحة ليس لها أي تأثير على المشترين، الذين سوف لا يزال قادرا على شراء السلع وطلب استرداد كما فعلوا دائما. بدلاً من ذلك ، هذه ضربة كبيرة للأشخاص الذين يستخدمون PayPal لبيع الأشياء.

أي شخص يبيع البضائع عبر PayPal يدفع عمولة على البيع بنسبة 2.9 ٪ ، والتي لن يتم إرجاعها عند تقديم استرداد كامل أو جزئي. يتم تحديد الرسوم الثابتة عند 0.30 دولار ، ولم تخضع أبدًا للمبالغ المستردة.

الناس غاضبون من التغييرات ، وقد سارعوا إلى الإشارة إلى ما يعنيه في الممارسة العملية. إذا كان البائع يبيع شيئًا بمبلغ 1000 دولار ، لكن العميل غير رأيه ، فلن يفقد البائع مشتريه فحسب ، بل سيخسر أيضًا 29 دولارًا في هذه العملية.

إلى جانب تغييرات الاسترداد ، يقوم PayPal أيضًا بتغيير طريقة تعاملهم مع المدفوعات الدولية وتحويلات العملات. لن يكون لتحويل الأموال إلى بلد آخر رسوم ثابتة ، وبدلاً من ذلك ، تقدم PayPal رسومًا متغيرة قدرها 5٪ ، بتكلفة الحد الأدنى والحد الأقصى 0.99 دولار و 4.99 دولار ، على التوالي.

قال PayPal أن أي شخص لا يوافق على أي من شروطه الجديدة لديه الحرية في إغلاق

https://www.techspot.com/amp/news/79545-paypal-new-refund-policy-has-sellers-up-arms.html

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.